اعتقال مشتبه به في القتل

جريمة قتل بشارع الزرقطوني بمراكش،والامن يعتقل المشتبه به داخل المحطة الطرقية بباب دكالة

المسائية العربية

اعتقال مشتبه به في القتل

اعتقال مشتبه به في القتل

اعتقل امن مراكش المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل مساء يوم الجمعة 13 فبراير من السنة الجارية بعد محاولته الفرار عبر المحطة الطرقية.

وحسب معلومات اولية فان الضحية يشتغل حارس إقامة سكنية بحي جيليز لمدة تفوق 30 سنة حيث يسكن هو واسرته في شقة بها، وذكرت مصادر قريبة من الضحية انه خلال تفقده للعمارة، أثار انتباهه وجود شخص غريب عنها بأحد الطوابق،وقد سبق ان قصد العمارة خلال الاسبوع الفائت، وأخذ يصيح غاضبا وهو في حالة سكر طافح ، مما حدا بالحارس إلى التبليغ عنه، فألقي عليها القبض ليطلق سراحه بعد دلك.

ولم يعرف لحدود الساعة ما هي الدوافع وراء إقدام المشتبه فيه بإضرام النار في المنزل بعد تكبيله للضحية، وإغلاق الباب خلفه.مما تسبب في افتحام جزء من الجثة. رغم ان البعض يشير إلى ان المسالة يشتم فيها علاقات مشبوهة لها ارتباط بالشدود الجنسي بين الجاني وصاحب الشقة.

وبعد المعاينة من طرف الشرطة العلمية والضابطة القضائية،  وإطفاء الحريق، تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الاموات بباب دكالة، حيث اجريت له فحوصات شرعية لمعرفة اسباب الوفاة، وتم دفنه بمقبرة باب دكالة بعد صلاة ظهر يوم السبت.ويمكن ان تاتي نتائج التحقيق بالمزيد من التفاصيل

اضف رد