حافظ على سلامتك هذا الشتاء، وتمتع بهواء نقي ونظيف مع جهاز بدون تلوث

AirPure-Air-Purifier_groupعدد أيام التغيب عن الدراسة يصل إلى 10.5 مليون يوم بسبب أمراض تتعلق بالجهاز التنفسي.

 المسائية العربية

إن الحياة في مدينة عالمية مثل الدار البيضاء تمتلئ بالتلوث والضباب، وهذا يمكن أن يسبب لنا مشكلات صحية شديدة على المدى الطويل. ومع تغير المناخ الناتج بشكل رئيسي عن ظاهرة الاحتباس الحراري، نكون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض الأكثر خطورة التي تظهر حديثًا، ولكن الآن يمكنك مكافحة الهواء غير النظيف الذي يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والالتهابات الفيروسية وينقل العدوى، مع جهاز AirPure.

 

إن الأطفال هم أكثر عرضة للعدوى ويتأثرون بالظروف البيئية، فالمشكلات التنفسية ترتفع نسبة انتشارها بين الأطفال، وفي المتوسط يصاب طفل من بين 10 أطفال في المدارس بمرض الربو، وكل عام يبلغ عدد أيام التغيب عن الدراسة إلى 10.5 مليون يوم بسبب أمراض تتعلق بالجهاز التنفسي.

 

في إطار ذلك يقول السيد خالد دياب، المدير العام ل QNET لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مع اقتراب الشتاء وتغير المناخ في المغرب، سوف نتعرض لعواصف رملية مستمرة يمكن أن تدمر صحتنا. لذلك لكي تحارب تلوث الهواء في الأماكن المغلقة وتتأكد أن الهواء الذي تتنفسه أسرتك هواءً نقيًا نظيفًا ومنعشًا، يمكنك أن تستثمر في حلٍ شاملٍ للعناية بالمنزل، وذلك من خلال جهاز AirPure Air Purifier، وهو نظام جديد من نوعه في تنقية الهواء ومكون من أربع خطوات، حيث يعمل على تنشيط الهواء في المنازل والمكاتب، ويجعلك تستنشق هواءً نقيًا بنسبة 99.97%، وأهم من ذلك أنه يمنحك هواءً منعشًا.”

 

ويمكن تجنب هذا من خلال AirPure Air Purifier وهو ابتكار جديد تقدمه سويسرا في تنقية الهواء، حيث يُغطى الفلتر الأول بطبقة SilverScan® لتقتل البكتيريا بشكل فعال في المرحلة الأولى من التنقية. وفي المرحلة الثانية، يقوم فلتر HPP™ (القادر بشكل كبيرة على التخلص من الجسيمات) بإزالة الجسيمات المختلفة بكفاءة بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا التي تنتقل عبر الهواء مثل البكتيريا الراكدة، والعُصيات، والصَّيفريَّة، والمتسلسة، والأبواغ العفنة، والفطريات، وحبوب اللقاح، والغبار، والعديد من المهيجات الأخرى. وفي المرحلة الثالثة، يقوم فلتر الكربون المنشط بامتصاص الغازات والقضاء على الروائح الكريهة مثل دخان التبغ.  ومن المزايا الفريدة لهذا المنتج، هو قدرته على تنشيط الهواء في الغرفة، من خلال فلتر الهواء الخاص Amezcua Air Filter الذي يساعد على زيادة مستويات الطاقة في الجسم.

 

ولتنعم بالهدوء والراحة، يمكنك أيضًا إضافة العطور أو الزيوت المستخلصة من النباتات، ثم تترك الرائحة تسري بلطف في أنحاء الغرفة. يتم تصميم الجهاز في شكل جديد وأنيق، ويسمح لك بتوفير الدراهم الثمينة من خلال استهلاكه المنخفض في الكهرباء. كما يمكنك الشعور بالأمان، فالهواء الذي تتنفسه أسرتك سيعتني بالرئتين ويحافظ على سلامتها.