حافلة نقل مشجعي اتحاد طنجة تتعرض لحادثة سير على مشارف مدينة القنيطرة

المسائية العربيةاتحاد طنجة

اكدت مصادر إعلامية أن حافلة سياحية كانت تقل مجموعة فريق اتحاد طنجة صباح الجمعة 25 دجنبر، في اتجاه مدينة مراكش حيث ستجري بين فريق الكوكب المراكشي واتحاد طنجة في إطار الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية،تعرضت لحادثة سير على مشرفة من مدينة القنيطرة، وقد نقل المصابون إلى المستشفى الجهوي للقنيطرة.

وأضافت المصادر أن الإصابات كانت طفيفة باستثناء حالتين، أصيب احدهما على مستوى الرأس، وأصيب الثاني على مستوى العمود الفقري.

تعرض مجموعة من مشجعي فريق اتحاد طنجة صباح الجمعة 25 دجنبر، لحادثة سير أثناء تنقلهم لمتابعة مباراة فريقهم أمام الكوكب المراكشي، إثر انقلاب حافلة كانت تقل عددا من المشجعين.

من جهته تفاعل المكتب المسير للنادي الطنجي مع الحادث المؤسف، وقال في بلاغ نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي، : “توصل المكتب المسير لإتحاد طنجة بخبر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير إلى مدينة مراكش لمساندة فارس البوغاز، هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على كل مكونات نادي اتحاد طنجة.
و بدورنا نعلن تضامننا مع ضحايا هذا الحادث متمنيين لهم الشفاء العاجل، و أن المكتب المسير لإتحاد طنجة سيتابع الحالة الصحية للمشجعين المصابين و مستعد لتوفير الدعم لهم”.