مركز التنمية لجهة مراكش

شنار عامل سابق لإقليم الحوز، والدمناتي،وأيت عبد المالك، والرغيوي، وبوستة،يؤثتون مكتب مركز التنمية لجهة تانسيفت

المسائية العربية : بلاغ صحفي

مركز التنمية لجهة مراكش

مركز التنمية لجهة مراكش

التحقت بعض الشخصيات الفاعلة في الحقل السياسي والاجتماعي والثقافي بمجلس مركز التنمية لجهة تانسيفت ـ منتدى مراكش، خلال جمعه العام العادي نذكر منها : إشنار عامل سابق لإقليم الحوز، الدمناتي نائب عمدة مدينة مراكش، أيت عبد المالك رئيس غرفة الصناعة التقليدية، الرغيوي المندوب الجهوي للصناعة التقليدية و بوستة مهندس معماري و برلماني سابق بمدينة مراكش.

وتجدر الاشارة إلى ان الجمع  حضره أكثر من 100 عضو منخرط و عدة شخصيات بالمدينة و الجهة و ذلك يوم السبت 07 فبراير 2015 بقاعة الاجتماعات لمجلس مدينة مراكش.

وأفاد بلاغ توصلت المسائية العربية بنسخة منه انه مباشرة بعد تلاوة و مناقشة التقريرين الأدبي و المالي، صادق الأعضاء الحاضرون بالإجماع على التقريرين. لينتقلوا بعد ذلك إلى تجديد ثلث المجلس الإداري (24عضوا من بين 71) و قد لوحظ انتخاب عدد كبير من الشباب و العنصر النسوي. 

بعد هذه العملية، انتخب المجلس الإداري بدوره أعضاء المكتب المسير (17) من ضمنهم عضوتين شابتين جديدتين و عضو شاب آخر، و هذه إشارة قوية إلى الأهمية القصوى التي يوليها المركز لفئة الشباب بما فيها العنصر النسوي.

         و حسب رئيس مركز التنمية لجهة تانسيفت د احمد الشهبوني فقد مرت أشغال الجمع العام في ظروف جيدة و تمت تغطيتها من طرف وسائل الإعلام المحلية و الجهوية.     

 

 

 

اضف رد