مراكش اعتقال لص محترف في سرقات أكشاك الهواتف

المسائية العربيةplace-de-la-liberte

علمت المسائية العربية من مصادر قريبة، أن لصا استطاع أن يتسلل مساء يوم الإثنين 26 أكتوبر إلى أحد الأكشاك التابعة لشركة الهاتف “أينوي ” المطل على ساحة الحرية بشارع محمد الخامس ، ونجح في الاستيلاء على مجموعة من الهواتف والأجهزة المعروضة على الرفوف قبل مغادرة المكان دون أن يشعر به أحد.

وبالصدفة، أثار اللص انتباه دورية ليلية، فأوقفاه قرب محطة الحافلات بباب دكالة، وبمجرد الاطلاع على محتوى الأكياس التي كان يحملها، تأكدوا أن الماثل امامهم لص محترف، فقيدوه بالأصفاد، واقتادوه إلى الدائرة الأمنية من أجل تعميق البحث، والتحقيق من مصدر المسروقات.

وبعد تردد ومناورات لم تفلح في إخفاء الحقيقة، اعترف اللص بالكشك المسروق، وبالكيفية التي اعتمدها في ولوجه.

وللإشارة، فقد أصبحت المسافة الفاصلة بين مجمع الصناعة التقليدية وساحة الحرية نقطة سوداء ، حيث ازدهرت اخيرا السرقات خاصة على مستوى خطف حقائب الفتيات والأجانب باستخدام الدراجات النارية وعلى رأسها ” س 90 “، فخلال هذا الأسبوع، تم اعتراض فتاة طالبة، كانت تهم بقطع شارع محمد الخامس، وتم خطف حقيبتها اليدوية أمام أعين الناس، والفرار في اتجاه باب النقب، كما سمع قبلها صيحات أجنبية وهي تستغيث بعد ان تعرضت لسرقة حقيبتها اليدوية. كما فشل لصوص في الولوج داخل فيلا وظيفية لأحد المسؤولين ، بعد أن فطن بهم اهل البيت.