rial madrid ـ

مراكش: ريال مدريد حاضر بكامل نجومه، متطلع إلى تكريس تفوقه المحلي والاروبي

2المسائية العربية :

حرص نادي ريال مدريد على حضور البطل المغربي في فنون الحرب بدر هاني في نفس الفندق الدي يستضيف الفريق خلال  الفترة التي سيقضيها في المغرب وهو يخوض مبارياته في مسابقة كأس العالم للأندية،الهدف من الحضور لا علاقة له بالجانب الأمني، لأن المغرب أخد كافة الاحتياطات من أجل تهييء الظروف الملائمة لضيوف المغرب. وإنما يعود إلى  علاقة الصداقة المثينة التي تجمع البطل المغربي بدر هاني بالعديد من لاعبي ريال مدريد وفي مقدمتهم  البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما. وقد لقي طلب مسؤولي فريق ريال مدريد ترحيبا من طرف المنظمين الدين تجندوا لإنجاح هدا اللقاء الكروي الهام، سواء على مستوى الملاعب او الاقامة.

وللاشارة فإن ريال مدريد يعيش أحلى فتراته خلال هذا الموسم حيث حقق 16 فوزا على التوالي في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية ويحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا (عشر مرات)، تحولا نوعيا في طريقة أداء الفريق الملكي منذ مجيء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم الرياضي الماضي (2013-2014) خلفا للبرتغالي جوزي مورينيو.  

ولتكريس تفوقه المحلي والأوروبي، سيسعى أصدقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إحراز لقب كأس العالم للأندية ،المسابقة العالمية الوحيدة، التي تنقص خزانة ناديهم العريق وبالتالي إبقاءها في القارة العجوز بعدما فاز فريق بارين ميونيخ الألماني السنة الماضية بلقب الدورة العاشرة (المغرب 2013).

وكأس العالم 2014 الأندية المغربية هي الثانية التي تقام بالمملكة بعد الدورة 10 في دجنبر 2013 التي جرت بالملعب الكبير بمراكش وملعب أكادير، والتي توج بها نادي بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، بعد تفوقه على الرجاء البيضاوي بهدفين للاشيء في المباراة النهائية.

اضف رد