ستيني يغتصب طفلة بمراكش

مراكش :محاولة انتحار ستيني بعد ضبطه في حالة تلبس اغتصاب طفلة بمراكش

المسائية العربية مراكش

ستيني يغتصب طفلة بمراكش

ستيني يغتصب طفلة بمراكش

عبد الغني بلوط

اقدم رجل يبلغ من العمر حوالي 60 سنة على ما سمي محاولة الانتحار امس الاربعاء بعد ضبطه في حالة تلبس مع فتاة صغيرة يستغلها جنسيا بحي الملاح بالمدينة القديمة بمراكش.

وقالت مصادر مطلعة ان المتهم نقل الى المستشفى بعد تعرضه لاصابات خطيرة في الانف والجبين اثر قفزه من اعلى درج داخل مخفر للشرطة ، وذلك خلال اقتياده الى غرفة الامان الخاصة بالحراسة النظرية .

واكدت المصادر ان الرجل وهو رجل متزوج يعيش لوحده بعد ان سافرت زوجته واولاده الى الخارج ، دأب على استغلال الطفلة التي لا يتعدى عمرها 12 سنة مقابل مبالغ مالية.

وبدأت القصة في شتنبر الماضي حين لمح ابنة الجيران بحي المسيرة عند البقال وعند عودتها الى منزلها دس في يدها مبلغا ماليا من فئة 50 درهما ليشير لها بمرافقته الى منزله القريب. وعند انفراده بالضحية قام المتهم بفض بكارة الطفلة ومارس عليها جميع انواع شذوذه الجنسي.

واكدت المصادر بناء على التحقيقات الاولية ان المتهم استمر في ملاقاة الطفلة وممارس الجنس عليها مقابل مبالغ مالية مستغلا وضعها الاجتماعي الهش، إذ ان اباها عاطل عن العمل وامها تعمل باحدى الحمامات الشعبية.

واكدت المصادر ان هذا الامر دام لحوالي شهر ونصف قبل ان يقرر المتهم نقل ممارسته الوحشية الى حي الملاح ، لكن احد الجيران ااكتشف الامر ويلغ مصالح الامن التي راقبت المتهم وضبطته في حالة تلبس.

واكدت المصادر ان االشرطة استمعت الى الطفلة كما ان التحقيقات طالت اسرتها ايضا من اجل تحديد مسؤوليتها فيما جرى وترتيب الجزاءات.

اضف رد