ساحة جامع الفنا

مسائية مراكش: جمعية تجار وحرفيي سوق الجديد بجامع الفنا تحتفي بالاندية البطلة وجماهيرها بمراكش

مسائية مراكش

ساحة جامع الفنا

ساحة جامع الفنا

   تحتفل جمعية تجار وحرفيي سوق الجديد ( جامع الفنا مراكش ) بالاندية البطلة المشاركة في كاس العالم للاندية بمراكش والرباط 2014

حيث نصبت الجمعية المدكورة في اعلى متاجر ” السوق الجديد ”  أعلام  بلدان الاندية المشاركة ، ولافتات الترحيب باللغة العربية والفرنسية والاسبانية والبرتغالية ، يتوسطها العلم المغربي .

 

عبد الحق بلخدير  رئيس جمعية تجار وحرفيي سوق الجديد ( جامع الفنا مراكش ) اعتبر المناسبة عرسا كرويا عالميا يجمع عمالقة كرة القدم الابطال . وأضاف: ( انه الموسم الثاني لجمعيتنا وهي تحتفي بالاندية المشاركة في كأس العالم للاندية بمراكش .حيث  كانت سباقة للاحتفاء بهم في موسم 2013  وهاهي تحتفي بهم في دجنبر من سنة 2014 )، وأفاد أن الهدف من هده البادرة هو التعريف بمميزات مدينة مراكش وساحتها العالمية ، التي تجلب المئات من الزوار مغاربة منهم وأجانب، عرب وعجم “.–  وللتأكيد أيضا على ان المملكة المغربية هي أرض التسامح والتآخي والسلم والسلام وملتقى الثقافات والرياضة ..

 ولاشك ان هذه التظاهرة العالمية الكبرى تضم في موسم 2014 ، أندية كبرى عالمية تعد من عمالقة كرة القدم ولا أدل على ذلك حضور النادي الملكي الاسباني ريال مدريد بنجومه المتألقين .. وباقي الاندية الأخرى . الشيء الذي سيجلب لا محالة جماهير عريضة لتتبع هذا العرس الكروي العالمي” 

عبد الصادق مشموم

اضف رد