حمير مدبوحة

الأمن المصري يكتشف مزارع تذبح فيها الحمير لبيعها للمواطنين على أنها لحوم بقرية

المسائية العربيةحمير مدبوحة

تناولت العديد من وسائل الاعلام المصرية موضوع ضبط  11 حمارا، 8 منهم تم ذبحها بالفعل و3 كانوا في انتظار دورهم فى الذبح داخل إحدى الضيعات بشرق مدينة نصر، من طرف مديرية الطب البيطرى بمحافظة القاهرة

اشلاء حمير

وقامت الأجهزة الصحية بمعاينة  الحمير المذبوحة وتجميع الاشلاء بعد إخطار أجهزة حى شرق مدينة نصر ومباحث شرطة مرافق القاهرة التي بادرت باتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتهمين، كما تم التحفظ على الحمير من قبل مديرية الطب البيطرى لمباشرة عملية الحرق داخل محارق المديرية وتسليم الحمير الحية لحديقة الحيوان لاستخدامها فى إطعام الحيوانات .

لحوم حمير

وفي مصر دائما، سبق ان تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صورا للحظة التي أدت إلى ضبط مجموعة من الأشخاص يذبحون 90 حمارا لبيعها للمواطنين على انها لحوم بقرية، والتى اظهرت مدى بشاعة وغياب ضمير تجار السموم.

حيث اكتشف أمن الفيوم مزرعة مزرعة فى صحراء مركز  طامية يستعين مالكها رجل الأعمال بثمانية من الجزارين المهرة من خارج المحافظة لذبح لحوم الحمير, وتقوم 6 سيارات مبردة خاصة , بنقل لحومها إلى جهات غير معلومة , وطاقة الذبح اليومي للمزرعة تصل إلى  90 حمارًا. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة طامية التى تولت التحقيق.