عبد الجبار الوزير

الفنان المراكشي عبد الجبار الوزير تقتله الاشاعة في كل مرة

المسائية العربيةعبد الجبار الوزير

لم يعد غريبا ان تصادف خبرا يشير إلى أن الفنان المراكشي عبد الجبار الوزير قد التحق بالرفيق الأعلى، الشيء الذي اصبح يدعو إلى التساؤل عن الخلفيات وراء نشر الخبر وتعميمه بشكل كبير، والغريب في الأمر، أن بعض الفنانين يؤكدون الخبر على تدويناتهم، دون أن يكلفوا نفسهم عناء الاستفسار عن صحة الخبر من عدمه.

هذا و ندد احمد بلوزير ابن الفنان الكبير عبد الجبار الوزير بما تتناقله بعض المواقع  من اخبار زائفة تفيد بوفاة والده، واعتبر ابن الفنان الكبير ان هذه المواقع تصطاد في الماء العكر، وأن الموت بيد الله، هو الذي يحيي ويميت، وطالب ممن تستهويهم الاشاعة، ويشغلهم  التنقيب في حياة الناس ان يكفوا عن مثل هذه الاعمال الدنيئة. مشيرا إلى أنهم إن كانوا مستعجلين بوفاة الفنان عبد الجبار، “فليسبقون إلى القبور، وينتظروه هناك، إلى أن يلتحق بهم”.

وأضاف أحمد بالوزير الذي كان غاضبا من هذه المواقع  التي تجاوز بعضها حدود اللياقة وما تقتضيه أخلاقيات المهنة، حيث نشرت ازيد من عشر مرات خبر وفاة والده، واعتبر ان التربة الطيبة تزداد خصوبة كلما انتشر فوقها السماد الحيواني “الغبار أو مخلفات وبقايا الحيوانات ذات الرائحة الكريهة”. مشيرا بأنه واسرته ينأون عن رفع شكاية بمن يؤذيهم كل مرة، ولكن لن يغفروا له ما تسبب لهم من آلام، فعند ربكم تختصمون.

وبالنسبة للحالة الصحية للفنان الكبير عبد الجبار الوزير فهي مستقرة، ويلتمس من كل من يعرفه أن يدعون له بالشفاء

تحرير