%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9

جمعية قدماء طلبة وتلاميذ ابن يوسف بمراكش على خطى مؤتمر المناخ كوب 22

 المسائية العربية

 %d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9

عبد الرزاق  القاروني

   تحت شعار: “جميعا من أجل بيئة سليمة”، ومواكبة للدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (كوب 22)، المزمع عقدها بالمدينة الحمراء، خلال الفترة الممتدة من07  إلى18   نونبر 2016 ، تنظم جمعية قدماء طلبة وتلاميذ ابن يوسف بمراكش، بتعاون مع مؤسسة البشير للتعليم الخصوصي، بذات المدينة، محاضرة في موضوع: “التغيرات المناخية ورهان التنمية المستدامة بالمغرب”، يلقيها الدكتور والخبير عبد العزيز اليحياوي، وذلك يوم الجمعة 04 نونبر 2016، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، برحاب هذه المؤسسة. والدعوة عامة.

   وتعتبر جمعية قدماء طلبة وتلاميذ ابن يوسف بمراكش من الجمعيات المواطنة، التي تروم ملء الفراغ في هذا الإطار، وإغناء النسيج الجمعوي، إضافة إلى المساهمة في النهوض بالشأن الثقافي والتنموي على صعيد الوطن، وخاصة بجهة مراكش-آسفي.

   ويتكون المكتب المسير لهذه الجمعية من ثلة من الأساتذة والباحثين والمبدعين المتمرسين بمراكش، الذين جعلوا من هذه الجمعية الفتية من حيث التأسيس، منارة ونموذجا يحتذى به، من حيث الإشعاع والتراكم والحضور في الساحة الثقافية والتربوية، على الصعيدين الوطني والجهوي.