سرقة هاتف

مراكش: سرقة أخرى جديدة ، ضحيتها أجنبية، وبطلها لصوص الدراجات النارية

المسائية العربية

سرقة هاتف

تعرضت سائحة فرنسية إلى سرقة هاتفها النقال عن طريق الخطف من طرف لصين كانا يمتطيان دراجة نارية من نوع “سوينك” عشية يومه السبت حوالي الساعة التامنة مساء بملتقى الطرق شارع محمد الخامس وزنقة محمد الملاخ على بعد مسافة قريبة من ساحة الحرية.

هذا وتمت مطاردة اللصين من طرف بعض الشباب، وقد كادت المحاولة ان تؤتي أكلها، إلا أن الحظ لعب لصالحهما، واستطاعا أن يفلتا من المطاردة بشق الأنفس، سالكين الطريق المؤدية إلى باب دكالة.

وحسب الضحية، فإنها انتبهت خلال سيرها إلى ان احد الأشخاص يتعقب خطواتها من بداية شارع محمد الخامس على مقربة من صومعة الكتبية، إلا أنها لم تهتم بالأمر، ولم تكن تعتقد أنه يتربص بها من أجل السرقة، وأكدت انها تحفظ ملامح وجهه جيدا. وأضافت انها تلقت مكالمة، وخلال انشغالها بالحديث، فوجئت بيد اللص الذي كان يركب في الخلف،  وهي تمتد إلى الهاتف وتخطفه بسرعة من يدها، وقد باغثه احد المواطنين الذي كان قريبا من العملية بصفعة على مستوى الظهر، كادت تسقط اللصين من فوق الدراجة، إلا أن السائق سرعان ما استرجع توازنه واطلق العنان للدراجة التي كانت تسير بسرعة تفوق حجمها والسرعة المحددة لها رسميا.

هذا وقد اتجهت الضحية رفقة قريب لها، تم الاتصال به على الفور بعد ان اخبرته بالحادث، واتجها نحو الدائرة الأمنية الأولى من أجل التبليغ عن السرقة.

محمد السعيد مازغ