الكوكب المراكشي لكرة القدم
الجمع العام العادي

الكوكب المراكشي لكرة القدم يعقد جمعه العام العادي بمراكش

الكوكب المراكشي لكرة القدم

الجمع العام العادي

مراكش /18 يونيو 2014 /ومع/
عقد نادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم، أمس الثلاثاء بمراكش، جمعه العام العادي تم خلاله تقديم حصيلة الفريق خلال الموسم الماضي وتلاوة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم 2013-2014 والمصادقة عليهما.

وأبرز التقرير الأدبي النتائج “الإيجابية”، التي حققها الفريق الأول في البطولة الاحترافية، إلى جانب بعض الفئات الصغرى خلال الموسم المنصرم. أما التقرير المالي، فسجل تحقيق الفريق لعجز مالي يقدر بحوالي 4 ملايين درهم، حيث بلغت مداخيل النادي ما يقارب 17 مليون درهم فيما وصلت المصاريف إلى حوالي 21 مليون درهم. وتميز الجمع العام بحضور 34 منخرطا أوكلوا مهمة تجديد ثلث المكتب المسير لرئيس النادي فؤاد الورزازي.

وأشاد رئيس النادي في كلمة بالمناسبة، بالنتائج التي حققها فريق الكوكب المراكشي في البطولة الاحترافية برسم الموسم 2013- 2014، مبرزا أن استراتيجية النادي بخصوص الموسم المقبل سترتكز على تشجيع وإدماج لاعبين شباب ضمن فريق الكبار، فضلا عن عدم قيام النادي بانتدابات كبيرة خلال الموسم المقبل. يشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي أنهى النسخة الثالثة من البطولة الاحترافية للموسم الرياضي (2013 -2014) في المرتبة الرابعة بمجموع 48 نقطة بفارق الأهداف خلف أندية اتحاد الفتح الرياضي (الثالث ب 48 نقطة) والرجاء البيضاوي (الوصيف ب 55 نقطة) والمغرب التطواني (البطل ب58 نقطة).

اضف رد