الجهوية

النقابة الوطنية للتعليم ف دش بمراكش تطالب بتدخل مدير الأكاديمية بشكل عاجل بعدتملص النائب من مسؤولياته

المسائية العربية مراكش خلال اجتماعه العادي ليوم الأربعاء 15 أكتوبر 2014، انكب المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش   على تقييم الإضراب العام ومواصلة دراسة مستجدات الدخول المدرسي الحالي، مؤكدا على النجاح الكبير الذي عرفه الإضراب العام يوم 23 شتنبر 2014 نتيجة تمادي الحكومة  في تجاهلها المهين للشركاء الاجتماعيين بعد  رفع سن التقاعد ستة أشهر  كتجنيد إجباري وحرمان ...

أكمل القراءة »

تارودانت : معالي رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران ،كيف تبث رسالة اطمئنان وسط المغاربة؟

المسائية العربية : تارودانت المراسل : معالي رئيس الحكومة المغربية لقد جاء في إحدى خطاباتكم الآتي: >> لقد جئنا لنطبق القانون وهناك إرادة ملكية لتطبيق القانون على الجميع« . فهل هذا النص معمول به من طرف السلطة التنفيذية ؟        أم كان مجرد خطاب للاستهلاك السياسي ؟ .  والمعروف معاليكم أنه في جميع الحالات فهذا النص ليس بغامض ،و واضح الدلالة ولا ...

أكمل القراءة »

الاعلان عن نتائج المسابقة الجهوية للتشكيليين الشباب

احـتـضن رواق الـفـنـون بـقـلـعـة الـسـراغـنـة مـعـرضـا فـي الـفـن الـتـشكيـلـي لـفـائـدة الـتـشـكـيلـيـيـن الـشـبـاب، من تنظيم مديرية وزارة الثقافة بجهة مراكش تانسيفت الحوز، بـحـضور مـمثـلـي الـسلـطـة الـمـحـليـة فـي شـخـص كل من بـاشـا إقـلـيـم  قـلـعـة الـسـراغـنـة ورئـيس الـدائـرة، وحـضر عــن وزارة الـثـقـافــة الـسـيـد الـمـديـر الجـهــوي لوزارة الثقافة عز الدين كرا، ورئـيـس مـصـلـحـة الــشـؤون الثقافية السيد عز الدين سيدي حيدة وبـعـض أطــر الـمـديـريـة، هــذا ...

أكمل القراءة »

اليوم العالمي للمدرس، مطالب وإضراب وطني ومسيرة وطنية بالرباط الخميس 30 أكتوبر 2014

المسائية العربية بمناسبة اليوم العالمي للمدرس، الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بالتراجع عن الإجراءات الانتقامية ضد نساء ورجال التعليم وتدعو للمشاركة القوية في الإضراب الوطني والمسيرة الوطنية بالرباط الخميس 30 أكتوبر 2014 دكر بلاغ المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم انه وهو يخلد ذكرى 5 أكتوبر اليوم العالمي للمدرس، يهنئ الشغيلة التعليمية بنسائها ورجالها، ويعتز بأدائها وتضحياتها لصالح أبناء الشعب المغربي رغم تراجع ...

أكمل القراءة »

حاميها حراميها: ضبط حارس بسجن الصويرة متواطئ ومافيات المخدرات

المسائية العربية صدق المثل القائل ” : حاميها حراميها ” ففي الوقت الدي كان من اللازم على حارس السجن  المدني بالصويرة ان يعمل على مراقبة ما يجري داخل الفضاء السجني ويمنع كل ما من شأنه ان يربك النظام الداخلي او يشجع النزلاء على العود، واحساسهم ان السجن لم يعد مكانا مخصصا للتربية والعقاب، بل فضاء لقضاء فترة النقاهة واستراحة مؤقتة ...

أكمل القراءة »
http://adultpicsxxx.com free hd porn http://qpornx.com